ليلى عبد اللطيف تتصدر محركات البحث بعد صدق توقعاتها عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي | فيديو


توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 07:25 مساءً
ياسمين عبد العزيز وليلى عبد اللطيف أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وليلى عبد اللطيف أحمد العوضي
أحمد سيد

تصدرت سيدة أعمال والمتنبئة اللبنانية المصرية ليلى عبد اللطيف محركات البحث بعد صدق توقعاتها بـ طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشكل مفاجئ في عام 2024 الراهن.

حيث ظهرت ليلى عبد اللطيف الملقبة بسيدة التوقعات مع الإعلامي اللبناني نيشان في ليلة رأس السنة، وتقعت 6 أحداث بشأن الفنانين والإعلاميين في 2024، ومن بينهم طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم فيما يلي فيديو توقعات ليلى عبد اللطيف في 2024 وحديثها عن طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتفاصيل انفصال الثنائي.

توقعات ليلى عبد اللطيف بـ  طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في 2024

قالت ليلى عبد اللطيف أثناء حديثها مع الإعلامي نيشان في أحد البرمج التلفزيونية التي تم عرضها في ليلة رأس السنة 2024، إنها تهتم بالفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل كبير وتحبها.

وتابعت قائلة: أراها تقترب من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي وبشكل مفاجئ. 

تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبشأن تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أعلنت الفنانة ياسمين عبر صفحتها الرسمية على انستجرام عن طلاقها من أحمد أعوضي، حيث كتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

كما نشر أحمد العوضي أيضًا عبر صفحتها على الفيسبوك قائلًا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

وبشأن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لم يعلن الفنانين عن سبب انفصالهما، ولكن اكتفى كلا منهما بإعلان خبر الطلاق فقط دون الحديث عن تفاصيل.